افضل 5 العاب تعاونية (co-op) - AlgerianO Gamer

عاجل

الأحد، 30 سبتمبر 2018

افضل 5 العاب تعاونية (co-op)


لا يوجد افضل ان يكون لك أصدقاء ولاعبين آخرين يشاركونك اللعب و يدعمونك ويجعلون من المهام والمعارك اسهل وتحصل على اكبر قدر من المتعة لذلك سنعرض لكم في هاته المقالة افضل 5 العاب تعاونية حديثة على الكمبيوتر 

1/Monster Hunter World:


 تاريخ الاصدار: 2018
المطور: capcom
يمكنك لعب Monster Hunter منفرداً ، أو مع غرباء عشوائيين من الإنترنت ، ولكن التعاون هو المكان الذي تسطع فيه هذه اللعبة حقاً. قتال مجموعات من الوحوش خطرة وشرسة ، مما يضطرك لتعلم هجمات هذه الوحوش العملاقة. تمنعك الوحوش الأكثر صرامة من التعاون والبقاء على قدميك باستمرار ، وتذهب المعارك بشكل أفضل عندما تتخصص أنت وحارس الصيد الخاص بك مع أسلحة مختلفة.


2/Sea of Thieves:



 تاريخ الاصدار: 2018
المطور: Rare

 تعتبر Sea of Thieves عالمًا مفتوحًا رائعًا بشكل مذهل ، صعود سفينة مع أصدقائك ، واختيار اتجاه ، والإبحار في العالم المفتوح، والرقص على الانغام الموسيقية ، وإطلاق النار من المدافع مع بعضكم البعض. أو مجرد الدردشة لمدة ساعة أثناء غروب الشمس ما يعتبر منظرا خلابا. من أجل الإثارة ، يمكنك مطاردة طواقم أخرى لخوض معارك مع السفن الأخرى ، أو البحث عن الكنوز المدفونة .


3/Warhammer: Vermintide 2:


 تاريخ الاصدار: 2018
المطور: Fatshark

هذه الاضافة لـ Vermintide تتوسع بثقة في صيغة Left 4 Dead-alike ، مضيفًتا فصيلة جديدة كاملة من الأعداء للقتال بالإضافة إلى Skaven ، وأنظمة التسوية والفرز القوية. وهناك مجموعة بناء ترحيبية الآن مع خمسة شخصيات باللعبة. إذا كنت من محبي Left 4 Dead ، لكنك لعبت ببساطة ما يكفي منها خلال العقد الماضي ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تعيد توجيه انتباهك إليه. إنه جيد لبضع ساعات من المجازر الدامية.


4/Cuphead:


تاريخ الاصدار: 2017
المطور: Studio MDHR Entertainment Inc

لن تصبح Cuphead سهلة فقط لأنه هناك صديق يمكن أن يحمي ظهرك في co-op. إن ازدحام الرسوم المتحركة المفعمة بالحيوية  والكثير من الرصاصات يزيد من تعقيد و صعوبة اللعبة .



5/Left 4 Dead 2:

 
تاريخ الاصدار: 2009
المطور: Valve

 انها حقا عمل رائع من قبل Valve أنها لا تزال يشق طريقها على قوائم مثل هذه بعد سنوات عديدة من خروجها. بنيت لعبة Left 4 Dead 2 المتوازنة بذكاء ، حيث تدور قصة اللعبة حول أربعة ناجين يعملون كفريق. كما يلقي الزومبي في الفريق ، يجب على المجموعة تنسيق حركتهم ومساعدة بعضهم البعض من اجل مواجهة الخطر أو الموت مع آخر البطولات الثانية التي تعطي كل حملة قصة تستحق إعادتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق