كشفت ubisoft عن لعبة سباق جديدة متعددة اللاعبين - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 27 أغسطس 2018

كشفت ubisoft عن لعبة سباق جديدة متعددة اللاعبين


كشفت Ubisoft عن إطلاق لعبة سباق 2.5D متعددة اللاعبين ، Trials Rising ، في 12 فبراير لـ PlayStation4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخ الإصدار ، قامت Ubisoft أيضًا بتأسيس نسخة تجريبية مغلقة من 13 إلى 16 سبتمبر. 
 كما قام الناشر والمطور الفرنسي بتفصيل طبعات مختلفة من اللعبة. بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، ستقدم Ubisoft أيضًا الإصدار الذهبي الذي يأتي مع اللعبة الأساسية ، وتمرير التوسعة ، واثنين من إصدارات DLC الرئيسية ، وأكثر بمبلغ 40 دولارًا. 
في هذه الأثناء ، سيطلب منك قبل ذلك طلب نسخة من لعبة Jungle Rider Pack ، التي تأتي بحلة غوريلا رائعة ، و Wild West Rider Pack ، والتي تأتي بحزمة رعاة البقر. في المجموع ، تأتي كل حزمة مع خمسة عناصر لراكبك وبند واحد لتزيين الدراجة الخاصة بك.

"تضم اللعبة مجموعة ملحمية من جميع أنحاء العالم وتضم أكثر من مئة مسار ، تتيح
Trials Rising للدراجين السفر حول العالم ووضع مهاراتهم للاختبار من خلال مستويات مختلفة من الصعوبة ، وضرب المنافسين ، وتنمية شهرتهم تحت أعين الرعاة ذوي الخبرة و في الوقت الذي تستمتع فيه برؤية برج إيفل أو ركوبه على طول سور الصين العظيم ، لن يتمكن الدراجون من مقاومة التشويق في مناطق مذهلة .


"لقد كان امتياز Trials دائمًا  يتمحور في صقل مهاراتك وكسب السباق ، بالإضافة إلى اللحظات الممتعة والمرحة مع الأصدقاء. يتم إحضار السباق إلى مستوى جديد في Trials Rising ، حيث سيحصل اللاعبون الآن على إشعارات فورية عندما يتفوق أحد أصدقائه - حتى يتمكنوا من الذهاب ومحاولة الفوز بالمسار مرة أخرى.اللاعبين سوف يكتسبون الشهرة من خلال إجراءات مثل استكمال المسارات والعقود ، وضرب المتنافسين والتنافس ضد لاعبين آخرين في لعبة متعددة ، كل ذلك بهدف أن يصبح بطل المحاكمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق