لعبة Sekiro: Shadows Die Twice كانت في الأساس مشروعا اخر ذات طابع مختلف تماما قبل انضمام اكتيفيجن - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice كانت في الأساس مشروعا اخر ذات طابع مختلف تماما قبل انضمام اكتيفيجن


Sekiro: Shadows Die Twice ، لعبة الإثارة و المغامرة التالية من تطوير From Software ، تم تأكيد صدورها مؤخرًا في 22 مارس 2019.في مقابلة مع GamesIndustry في Gamescom 2018 ، شرح ياسوكرو كيتو ، مدير مجتمع البرمجيات لـ From Software ، أصل المشروع على أساس Tenchu ​​(واحد من أشهر عناوين IP من  Dark Souls) قبل أن يتغير تماما الى Sekiro: Shadows Die Twice بمجرد انضمام Activision.
 
لذا في البداية عندما كان لدينا اقتراح المشروع ، أخذناه إلى عدد من الشركات. ليس لدينا نفوذ لننشر خارج آسيا واليابان ، ولذا كانت شركة Activision واحدة من الشركات التي اتصلنا بها وأحد الشركات التي قالت إنها ترغب في التحدث. وقد أحبوا الفكرة على الاطلاق. لقد أحبوا المشروع منذ البداية. لقد كانوا يحترمون رؤيتنا بالفعل ، و كذلك الطريقة التي كانوا قادرين على توفير اختبار المستخدم وردود الفعل التي لا يمكننا التعامل معها ببساطة ، لذلك الشركة كانت مفيدة حقًا.

    عندما شرعنا في تطوير لعبة مختلفة عن Dark Souls وألعابنا السابقة ، كنا نعتقد أنه سيكون من الممتع إنشاء لعبة ذات طابع ياباني. لذلك بدأنا بالذهاب في اتجاه شينوبي والنينجا ، كان هذا هو الدافع الأصلي لهذا المشروع. لكن بينما نحن نشارك و نطور مع أكتيفيجن ، وبدأنا في تطوير اللعبة معاً ، بدأت تتحول إلى لعبة مختلفة تماما مما اردناه ، لذلك تطورت إلى لعبة خارج اطار ما اردناه بل كانت ما ارادته اكتيفيجن.

حيث قالت مديرة التسويق لشركة أكتيفيجن "ميشيل فونسيكا"
Michelle Fonseca."نحن نعرف كيف نأخذ الألعاب الكبيرة إلى السوق. نحن نعلم كيفية نشر وتسويق هذه الألعاب في السوق الغربية  لذا  فإن استخدام هذه الموارد يساعد في وصول اللعبة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين ، وهذا ما نحن بصدد القيام به للعبة Sekiro: Shadows Die Twice".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق