قامت QuakeCon بالكشف عن لعبتها Doom Eternal وتبدو رائعة - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 10 أغسطس 2018

قامت QuakeCon بالكشف عن لعبتها Doom Eternal وتبدو رائعة


تحدثت Bethesda عن عدد من الألعاب المختلفة اليوم خلال مؤتمر "QuakeCon 2018" ، منهم The Elder Scrolls Legends و Rage 2 و بطبيعة الحال تكلمو عن  Quake Champions.  
لكن Doom Eternal كان  لها جاذبية كبيرة هذا العام سيكون لدى Doom Eternal مضاعفة الشياطين لإعادة تشغيل Doom ، وسيتم التخلص من Doom Slayer للتعامل معها مع الدروع المحدثة التي تتضمن شفرة قابلة للسحب (شبيهة بـ Omni-Blade Mass Effect ، ولكنها أكثر شراسة بشكل قاطع) وما أعتقده هو قاذف اللهب المحمول. (ونعم ، فإن المنشار لا يزال في متناول اليد أيضا.)
ومع ذلك ، فإنه لا يبطئ من حركة اللاعب: فهو أسرع وأكثر رشاقة من ذي قبل ، مع قدرة جديدة على تسلق الجدار وكذلك اندفاعه. كما أنه قادر على تحقيق قدر أكبر بكثير من العمودية المحمولة جواً مما كان عليه في اللعبة السابقة بفضل كلاب تمكنك من الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، والتي تعمل بشكل جيد للغاية مع العوامات مثل Cacodemon and Pain Elemental.

تأتي الشياطين الجديدة مع بعض "Glory Kills" المثير للإعجاب ، والأعداء الذين لم يتحولوا فوراً إلى بندقية رشاش (أو مصاصة عملاقة ، كما قد يكون الأمر كذلك) سوف تعكس على ما يبدو أضرارهم بوضوح أكثر من خلال "تدمير" الشياطين الجدد. "ضرر النظام.


 لكن يجب أن يكون المخطط الأساسي هو ميزة "الغزو" الجديدة التي تمكن اللاعبين ، بمفردهم أو في مجموعات ، من أن يصبحوا شياطين في ألعاب اللاعبين الآخرين. وقال مارتن خلال العرض "نحن الآن نمنح اللاعبين القدرة على السيطرة على شيطان وغزو حملة لاعب آخر". "إنها طريقة جديدة ممتعة حقًا لإضافة الدراما وعدم القدرة على التنبؤ بحملتك."

وأضاف ستراتون "يمكنك بالفعل أن تتعاون مع الشياطين لتشكيل" حزب الصيد القاتل ". "بالطبع ، الأمر متروك لك إذا كنت تريد أن تغزو أو تريد فقط أن تمزق نفسك في حملتك. الأمر متروك لك تمامًا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق