تصدر Nvidia تحديث hotfix GPU driver لتصحيح مشاكل التأتأة والاستقرار - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 15 أغسطس 2018

تصدر Nvidia تحديث hotfix GPU driver لتصحيح مشاكل التأتأة والاستقرار


أصدرت Nvidia برنامج GeForce hotfix driver  (الإصدار 398.98) لمعالجة اثنين من المشكلات التي يواجهها اللاعبين. واحد منهم هو قضية الاستقرار عند تشغيل LA Noire VR مع أحدث برنامج تشغيل GeForce driver.
من المفترض ان
"GeForce hotfix driver" تصحيح ذلك بالإضافة إلى مشكلة تلعثم منفصلة لـ "بعض تكوينات في Call of Duty Black Ops 4 beta." ليس من الواضح تمامًا أي من تكوينات الأجهزة و وكذلك البرامج التي تواجه مشكلة.
في موضوع متصل في منتدى GeForce الخاص بـ Nvidia ، يقول أحد ممثلي خدمة العملاء إن
GeForce hotfix driver يعالج أيضًا مشكلة متعثرة في وضع Wind-G المزوَّد بعد الترقية إلى تحديث Windows 10 April 2018. ومع ذلك ، فقد عبّر بعض المستخدمين في سلسلة المحادثات عن إحباطهم عند مواجهة مشكلات في G-Sync.
"لذلك لا يعمل هذا على إصلاح خطأ G-Sync لبعض ألعاب Fullscreen مثل Euro Truck Simulator 2 (تشغيل الإصدار DX11 x64) و Mount & Blade ، إذا مكّنت G-Sync وأطلقت هذه الألعاب في وضع ملء الشاشة ، وكتب أحد المستخدمين: "إن تمكين V-Sync في اللعبة لا يفعل شيئًا ، حيث أن تمكينه في لوحة التحكم لا يفعل شيئًا. إذا كانت اللعبة بلا حدود أو نوافذ ، فإنها تعمل بشكل جيد. إنها مجرد شاشة كاملة".
تابع المستخدم كلامه بـ:
"يمكنني إيقاف تشغيل G-Sync واستخدام ميزة Fixed Refresh. و يؤدي تشغيل G-Sync مرة أخرى إلى ظهور رائع للالعاب في وضع ملء الشاشة ، كما أن G-Sync لها أيضًا إطار فرعي غير مقطوع ، ومرة ​​أخرى مع تمكين V-Sync في اللوحة. هذا العمل هو 391.24 ، وهو عديم الفائدة الآن بما أني أرغب في لعب Battlefield V ، وهذا يدفعني إلى "ترقية" التحديث إلى GeForce hotfix driver من أجل تشغيلها ، ". يمكنك متابعة الموضوع لمزيد من التحديثات هنا ؛ الإصلاح متوفر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق