تتوجه لعبة Dragon Ball FighterZ الى نينتدو سويتش دون فقدان بريقها - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

تتوجه لعبة Dragon Ball FighterZ الى نينتدو سويتش دون فقدان بريقها



 
أصدر الناشر مقطعًا دعائيًا جديدًا لإصدار Switch الخاص باللعبة في اليابان ، حيث أظهر ما يقارب من أربع دقائق من اللقطات المسرحية حتى ترى مدى سرعة القتال واستجابته. إنها باللغة اليابانية ، لذا لن تتمكن من فهم تفاصيل محددة من المذيع. لكنك تحصل على فكرة عن مدى ما يمكن أن تكون عليه المعارك الملحمية والممتعة.تنطلق اللعبة مع بعض السينماتيك ، وتعرض فيجيتا وغوكو في الحظيرة أثناء دخولهما المناوشات ، مع شخصيات أخرى تنضم في النهاية إلى المشاجرة. يبدو أن اللعبة لا تفوّت أي إيقاع عندما يتعلق الأمر بتفاصيلها.ثم نحصل على فكرة عن كيفية تعاون فريق باتلز في 3on3 ، مع لاعبين قادرين على اختيار الشخصية المفضلة لهم ثم يدخول في التدريبات. ثم نلقي نظرة عن كثب على نظام المعركة ، بما في ذلك المجموعات ، والتحركات الفائقة وغيرها من التقنيات التي يمكن أن تساعدك على الزيادة في حرارة المعارك. في بعض الأحيان يكون كل ما يتطلبه الأمر هو إختيار الحركات الصحيحة لكسب المعركة.كما نلقي نظرة على كيفية تنفيذ بعض الحركات الخاصة باستخدام أزرار التحكم في Switch ، لمساعدتك على تطبيق تلك الحركات. كما يتم إظهار القدرة على التبديل بين الوضعين المحمول والتلفزيوني ، دون فقدان اللعبة لميزتها, يمكنك أيضًا اللعب مع ما يصل إلى ستة أشخاص في لعبة متعددة اللاعبين .

كما تم عرض ميزات أخرى ، بما في ذلك نظام  العالم المفتوح ومقدمة سريعة لوضع القصة ، والذي يجمع العديد من أحرف Dragon Ball FighterZ معا بطريقة ملحمية حقا, وفي المقابل نحن سعداء برؤية أنها لم تفقد أيًا من بريقها مع إصدار السويتش.
 
استعد لجنون Dragon Ball FighterZ عندما تصل اللعبة يوم 28 سبتمبر إلى Nintendo Switch. وهي متوفرة أيضًا على Xbox One و PlayStation 4 و PC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق