استغرقت لعبة Diablo III تسعة اشهر لجلبها للسويتش - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 17 أغسطس 2018

استغرقت لعبة Diablo III تسعة اشهر لجلبها للسويتش


رسميا: Diablo III قادم للسويتش. في وقت لاحق من هذا العام ، ستتمكّن من التمتّع بدور جانوندورف من Legend of Zelda . إنها أول لعبة بليزارد على منصة Nintendo منذ 15 عامًا ، ولكن لحسن الحظ ، كانت Blizzard متعاونة ومتفهمة.
خلال اجتماع عقد في سان فرانسيسكو في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قال المنتج "Pete Stilwell" إن عملية نقل ديابلو 3 كانت عملية سلسة نسبيًا ، مع "التغيير في جانب الرسومات"الشيئ الذي مثل التحدي الأكبر. ومن الجانب الآخر قدمت نينتندو المساعدة في حل المشاكل. وقال ستيلويل إن التجربة مهدت الطريق لمنافذ بليزارد المستقبلية المحتملة إلى Switch.
"نعم ،" أجاب عندما سئل عما إذا كانت ألعاب Blizzard أخرى يمكن أن توجه الى السويتش. أعتقد أنه كان استكشافًا جيدًا للمنصة والعلاقة مع نينتندو التي كانت إيجابية للغاية وصحية للغاية وتعاونية."
في كثير من الطرق ، تم وضع Diablo III بشكل مثالي في السويتش. كان على "بليزارد" أن يعيد ضبط و تخيل اللعبة في الكمبيوتر الشخصي فقط ، لوحدات التحكم الاخرى بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن الأمر مجرد ان نينتندو فقط التي قامت بمساعدة Blizzard مع إصدار  اللعبة لـSwitch. قال Stilwell: أن فريقًا من ثمانية أو تسعة من موظفي Blizzard تعاونوا مع Iron Galaxy ، وهو الاستوديو الذي ساعد في إحالة Skyrim إلى Switch في العام الماضي. ولقد استغرقت العملية برمتها  لجلب ديابلو 3 للسويتش حوالي تسعة أشهر.
إذا كنت تعتقد أن هذا يعني أن Overwatch on Switch على الأبواب للسويتش ، فكر مرة أخرى. قال ستيلويل "إنه لم يكن هناك شيء يمكن قوله حول هذا الامر اليوم" عندما سئل عن Overwatch ، وأضاف أن كل منفذ محتمل للعبة Blizzard سيكون عملية خاصة به.
وأضاف: "تتكون Blizzard بالفعل من العديد من فرق الألعاب الفريدة ، لذا فإن محركات اللعبة فريدة من نوعها على حد سواء". "أتمنى لو أستطيع أن أقول إن الأمر بسيط .

أما بالنسبة لـ Diablo على الأجهزة المحمولة الأخرى ، قال: عندما سئل عما إذا كان ديابلو الثالث سينتهي به المطاف في الهواتف الذكية بعد ذلك "لا أعتقد أن هناك اهتماما حقيقيا." "أعتقد أن لديها مجموعة أخرى من المشاكل والتحديات معها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق