تقييم Devil May Cry HD Collection - AlgerianO Gamer

عاجل

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

تقييم Devil May Cry HD Collection

عن اللعبة:  

ديفل ماي كراي كانت منذ فترة طويلة عنصرا أساسيا في مجال العاب الفيديو الاكشن. مع إطلاق العناوين الثلاثة الأولى حصريًا على المنصة الأكثر شعبية في ذلك الوقت ،  PlayStation 2 التي هيمنت على هذا النوع لجيل بأكمله. الإنترنت مليء بقطع الزغب حول نوعية المسلسل والتاريخ كان لطيف جدا إلى إرث Devil May Cry. هذا يضع مجموعة Devil May Cry HD في موقع فريد من نوعه ليتم استقباله بشكل جيد من قبل كل من المعجبين . أو ، على الأقل ، كان ذلك قبل بضع سنوات ولكن عندما يتعلق الأمر بالمنصات في الجيل الأخير. في الوقت الحاضر ، لا يزال هذا المنفذ الأخير نعمة على أي شخص لم يلعب السلسلة ، ولكن من المدهش أن معجب مخصّص لديه أقل عدد من الأسباب للتطلع إلى هذه السلسلة.




الإيجابيات


  • كحزمة تحتوي على الثلاثة الأجزاء الأولى من السلسلة، ومع كون نسخة الجزء الثالث هي النسخة الخاصة منها التي حسنت وأضافت أمورًا متنوعة، تعتبر هذه الحزمة نافذة على السلسلة التي بدأت هذا النوع من الألعاب واستعراضًا لتاريخها خاصة أنها تحتوي أيضًا على مجموعة من الصور الفنية للسلسلة وقائمة للاستماع لموسيقاها. الجزء الأول قد يكون بسيطًا بمقاييس اليوم لكنه لايزال ممتع بينما الثاني كان خطوة في الاتجاه الخاطئ، لكنها تستحق التجربة لتتبع تطور السلسلة ونضجها وصولًا للجزء الثالث والرابع.
  • السلسلة عمومًا سلسلة أكشن سريعة وحماسية بحركات بهلوانية، فرفع الأعداء عاليًا في الهواء وإطلاق الرصاص عليهم ليبقوا طائرين في الهواء لا يفقد متعته، ومحاولة ضرب الأعداء ضربًا متواصلاً وتجنب ضرباتهم مع التنويع في الضربات هو جوهر اللعبة، وتقوم اللعبة بتقييم أدائك ودفعك لقتال الأعداء بصورة استعراضية للحصول على أفضل تقييم.
  • الجزء الثالث هو نجم هذه الحزمة، وكلعبة نزلت قبل أكثر من 10 سنين فلا زالت من أفضل ألعاب الأكشن السريعة، فهنالك 4 أنماط مختلفة للعب تستطيع التبديل بينها قبل بدء المرحلة أو عند نقاط معينة، والصعوبة والزعماء موزونين بشكل ممتاز. اللعبة ببساطة ممتعة جدًا وهناك الكثير من الحركات والأسلحة لتقتنيها وتطورها.
  • كذلك الجزء الثالث ذو طابع كوميدي وشخصية Dante وصلت لقمتها في السخرية والغرور بعد الجزء الثاني والذي انقلب 180 درجة إلى الجدية. هناك الكثير من الشخصيات الفريدة وتستطيع لعب هذا الجزء بشخصية Vergil أيضًا.



 

السلبيات

  • الجزء الأول بسيط بمعايير اليوم وقد تلعبها فقط لتجربة أول سلسلة من ابتكار Hideki Kamiya والذي ابتكر بعدها Okami، Viewtiful Joe و Bayonetta، وأول لعبة من هذا النوع، سابقة ألعاب مثل Ninja Gaiden و God of War. الجزء الثاني كان خطوة في الإتجاه الخاطئ، فتم تبسيط مستوى الصعوبة وتبطئة رتم اللعبة و تكبير العالم على حساب جودته وجعل طابع اللعبة جاد وجاف، وهي خطوة أدت إلى سلك باقي الأجزاء مسلكًا مغاييرًا للثاني، وقد يستحق التجربة فقط لرؤية تخبط ناشر ولكنه ليس جزءً ممتعًا بذاته.
  • التحسينات في هذه الحزمة طفيفة، فالأسطح لم يتم تحسين تفاصيلها واللعبة لا تدعم دقة 4K، وهناك حتى بعض الأخطاء والمشاكل خاصة في نسخة البي سي مثل زيادة سرعة الحركة على الشاشات التي تدعم تردد فوق 60 هرتز. قيمة الحزمة قد تعكس مقدار الجهد المبذول، ولكن كسلسلة محبوبة ومؤثرة فهي تستحق تقديمًا أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق