شركة cooler master و AMD تكشفان عن جهاز تبريد سهل التثبيت من أجل Threadripper - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 13 أغسطس 2018

شركة cooler master و AMD تكشفان عن جهاز تبريد سهل التثبيت من أجل Threadripper


كشفت شركة Cooler Master عن حل تبريد الهواء  لصفائح AMD's الجيل الثاني من برنامج Thread -pper. هذا المبرد ثنائي البرج ، الذي يسمى بـ Wraith Ripper ، هو المبرد الرسمي لأحدث جولة من وحدات المعالجة المركزية (Threadripper) ، بما في ذلك 32-core / 64-thread Threadster اللولبي 2990WX التي أصبحت متوفرة اليوم.

يعتبر Threadhampper 2990WX هو الأول من أربعة من كودات SKU Threadripper من الجيل الثاني. كما أن لديها معظم النوى والخيوط ، وهي واحدة من اثنين من SKUs مع TDP 250W. الاثنان الآخران لديهما 180DP TDP. تم تصميم Cooler Master Wraith Ripper لتبريد كل شيء ، والقيام بذلك "تحت أشد الظروف تعقيدا."

هذه برودة كبيرة ، قياس 160.5mm (H) x 132.3mm (W) × 150mm (L) أو 6.3 x 5.2. × 5.9 بوصة. اثنين من خافضات حرارة الألومنيوم عالية زينت حاوية المروحة تبريد MasterAir Pro 120 ملم ، في حين سبعة أنابيب الحرارة تساعد في انتشال الحرارة بعيدا عن القاعدة المعدنية.

"تبريد بين خافضات حرارة البرج الثنائي ، MasterAir Pro Servo يتيح تكوين الدفع والسحب عن طريق سحب الهواء البارد من خلال أحد خافضات الحرارة والطرد من خلال الآخر للحفاظ على التكامل الحراري والأداء الأقصى لوحدة المعالجة المركزية" ، يشرح Cooler Master.

يتولى برنامج Cooler Master التركيب السهل مع التصميم المترابط الحصري الكل في واحد. لن يضطر المستخدمون لتثبيت شريحة إضافية أو لوحة خلفية ، فقط قم بتثبيتها من الأعلى ، حسب قول الشركة.

بالطبع ، هناك إضاءة RGB أيضا.  يقول "AMD Ryzen Threadripper"
يضيء على قمة المبرد، إلى جانب شريطين يضيئان نوعًا من المدرج لعلامة Threadripper التجارية.

لم نختبر هذا المبرد حتى نتمكن من معرفة مدى أدائه. ما يمكن أن نقوله هو أنه في  الأكثر غلاءًا في مجال التبريد - سيكون متاحًا في سبتمبر بسعر 119.9 $ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق