ظهور أول مقطع دعائي للعبة Call of Cthulhu قصة التحقيق والإدراك والجنون - AlgerianO Gamer

عاجل

الجمعة، 24 أغسطس 2018

ظهور أول مقطع دعائي للعبة Call of Cthulhu قصة التحقيق والإدراك والجنون

 
 
Call of Cthulhu هي لعبة RPG و رعب و كذلك البقاء على قيد الحياة، و كان هذا تقدير جيمس . ولكن السؤال المطروح: ما هي عليه هذه اللعبة حقا؟ تظهر هذه اللعبة التي ظهرت لأول مرة في هذا الأسبوع كجزء من برنامج Gamescom الكبير ، قليلاً مما يجب أن نتطلع إليه بينما نقوم بالتحقيق في الآثار القاتمة لقصر هوكينز.

إدوارد بيرس هو محارب قديم ومحقق خاص يعاني من مشاكل - هناك اثنان من شخصيات اللعبة على وجه الخصوص. واحد ، منهم مدمن على الكحول ؛ والثاني ، قرر لسبب ما القيام بمهمة التحقيق في الموت الغامض لامرأة شابة في هذا المكان المتهالك . إن العمل في مصلحته لانه يملك مواهب كثيرة كمحقق ، فليس لدى بيرس قدرات خارقة ، لكنه شديد الإدراك ، مما يمكنه من رؤية الأشياء التي تغيب عن الآخرين ، لكن تلك المواهب تحمل ثمنًا: كلما تعلم ، كلما اقترب من الجنون.
 وهي لعبة أخرى منبثقة من "فوكس" تنشرها الشركة ، وهي للاستكشاف والتحري ، واستخدام قدرات محددة لجمع المعلومات والأدلة من مواقع الجريمة. لن نعرف مدى عمق هذه اللعبة حتى يتم اصدارها ، بما ان لعبة Council جيدة جدا حقا وإذا كانت  تتطابق مع Call of Cthulhu، والعمل على بعض الرعب على غرار Lovecraft ستكون هناك جودة عالية في مزج الرعب باللعبة، فإنها ستكون جديرة بالاهتمام.
ومن المقرر أن تنزل Call of Cthulhu في 30 أكتوبر ، على Steam.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق