على ما يبدو ان صواريخ فورتينايت تسترشد بسرعة, في إطارات أعلى - AlgerianO Gamer

عاجل

السبت، 4 أغسطس 2018

على ما يبدو ان صواريخ فورتينايت تسترشد بسرعة, في إطارات أعلى


via Gfycat
حظيت Fortnite بحصتها العادلة من الأخطاء الغريبة منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي ، وآخرها مرتبط بصواريخ موجهة ، والتي أعيدت هذا الأسبوع بعد نرف ثقيل من Epic. اكتشف اللاعبون أن سرعة دوران الصاروخ ترتبط بشكل مباشر بفرارتها: كلما زاد عدد الإطارات التي تحصل عليها ، كلما أصبح الصاروخ أسرع.

تمت الإشارة إلى هذا الخطأ لأول مرة بواسطة مستخدم Reddit SwordofFlames ، الذي حمّل مقطع فيديو كدليل ، يمكنك مشاهدة جزء منه أعلاه. يمكنك أن ترى أن الصاروخ يتحول بسرعة أكبر بمعدل 120 إطارًا في الثانية أكثر من 60 إطارًا في الثانية.

علق مستخدمون آخرون في سلسلة المحادثات أنهم قد واجهوا تباينات مماثلة ، ولكنهم يشيرون أيضًا إلى أخطاء أخرى. على سبيل المثال ، إذا قمت بالضغط على المفتاح W ومفتاح السهم لأعلى في نفس الوقت ، فسوف يسافر صاروخك أسرع مرتين ، على ما يبدو ، مما يجعله أكثر فائدة كأداة الكشف.

والأكثر إثارة للاهتمام ، أن المستخدمين يناقشون ما إذا كانت هناك ميزات أخرى مرتبطة مباشرة بإطار فراميراتي الخاص بك. يزعم أحد المستخدمين أن تخفيض معدل عرض الإطارات إلى عدد قليل جدًا سيسمح لك بالسقوط بشكل أسرع عندما تقفز من الباص ، مما يعني أنك تصل إلى الأرض قبل أي شخص آخر. لا يوجد دليل فيديو على ذلك - لاحظ المستخدم الفرق فقط عندما قاموا بتشغيل اللعبة على جهاز Macbook Air بدلاً من الكمبيوتر العادي الخاص بهم - لكن آخرين ينشرون قصصًا مشابهة. لقد تواصلت مع Epic لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تأكيد المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق