افضل 5 العاب تشبه God of War ان كنت تبحث عن لعبة مماثلة لها - AlgerianO Gamer

عاجل

الأربعاء، 15 أغسطس 2018

افضل 5 العاب تشبه God of War ان كنت تبحث عن لعبة مماثلة لها

 

1/Hellblade: Senua’s Sacrifice:

  
واحدة من أبرز ألعاب عام 2017 ، هي لعبة للمطور Ninja Theory's  Hellblade التي تمثل عنوانًا للمغامرة ، حيث هناك امرأة شابة تتصارع مع مرض من الأمراض العقلية للتغلب على شياطينها الداخلية. و المعنى لـ Senua Pictish هي (الاسكتلندي القديم) ، ولكن قصة اللعبة تحدث في هيل - عالم من الميثولوجيا الإسكندنافية ، وهناك الكثير من الإشارات المثيرة للاهتمام إلى الآلهة والمحاربين والتي سوف تشبع اللاعبين الذين يبحثون عن إصلاح ثقافة الفايكنج. ومع ذلك ، فإن هذه الحكاية خيالية و أكثر قتامة من رواية Kratos و Atreus النابضة بالحياة نسبيا من خلال العوالم التسعة ل Norse Mythology.

فيما يتعلق بطريقة اللعب ، فإن Hellblade هي قصة شخص متقطع في نفس السياق مثل God of War. لكن القتال هنا أكثر ترجيحًا ، ومواجهات العدو تحدث بشكل أقل تكرارًا.

إذا كنت تبحث عن لعبة تحدث في نفس الأساطير وتعزف بطريقة مشابهة نسبيًا لـGod of War ، فمن المحتمل أن تكون Hellblade قريبة من الحد الذي ستحصل عليه.

2/Heavenly Sword:

 
القصة تتبع محاربة شابة تدعى Nariko تسعى لقهر قوة قمعية من وطنها ، باستخدام سيف روحاني لهزيمة صفوفها. تتمتع الجماليات العامة للعبة بمواقعها وشخصياتها بجودة أثرية مشابهة للعوالم الإسكندنافية . على الرغم من أن العرض التقديمي مؤرخ نسبيًا على أحدث تقنيات Sony PS4 في سانتا مونيكا ، فسوف تصاب بصدمة من ابتهاج السيف السماوي ، الذي لا يزال يبدو رائعاً اليوم ، ويتكامل مع تقنية وجه الحركة التي كانت قبل وقتها.في حين أنها قد لا تصل إلى نفس المستويات لـ God of War ، فإن لعبة Heavenly Sword تستحق التجربة.

3/The Last of Us:

 
في الواقع ، ليس من الصعب تحديد أوجه التشابه بين علاقة Kratos و Atreus مع Joel و Ellie من لعبة The Last of Us. لم نذهب إلى حد القول بأن Sony Santa Monica نسخت تلك الصيغة الناجحة للغاية ، ولكن كان هناك إلهام واضح مستوحى من لعبة حركة Naughty Dog الحسية. المفهوم الكامل لوجود رفيق شاب تحت رعايتك وحمايتك يجعل بالتأكيد القصة مقنعة و لديها القدرة على استحضار العاطفة على مستوى ليس من السهل تحقيقه مع بطل منفرد.ولكن ما وراء مجرد سرد للقصص ، غير أن مبدأ الرفقة غيَّر ديناميكية تصميم لعبة God of War ، مع عمل Atreus  كمراقب مع القوس والسهم. إنه أكثر انخراطًا من إيلي في لعبة The Last of Us ، ولكن لا يزال لديك لحظات اللعب الرائعة التي أنقذت إيلي فيها Joel  في اللحظة الأخيرة ، عندما تم التغلب عليها من قبل الأعداء.في مكان آخر ، يبدو تصميم "The Last of Us" الكبير القابل للاستكشاف ، والصياغة ،كأنه سلالة تم نسجها من God of War.

4/Uncharted 4: A Thief’s End:

 
لا يمكنك التحدث حقاً عن مقارنة بين لعبة God of War و Naughty Dog دون ذكر سلسلة Uncharted ، خاصة الجزء الرابع من السلسلة تبدو بالفعل وكأنها تشاطر أوجه تشابه أقوى مع God of War في التصميم. بنفس الطريقة انتقلت سلسلة Uncharted من لعبة الرماية الخطية من طرف ثالث إلى لعبة عمل أكثر اتساعًا تضم ​​آليات جديدة مثل حركة التخفي ، وكذلك أعاد مطور God of War التركيز على أسلوب اللعب وإضافة طبقات جديدة إلى تصميم اللعبة.

في نهاية المطاف ، فإن تصميم لعبة God of War المعاد اختراعه ترتبط ارتباطًا وثيقًا بكل من امتيازات الخاصة بـ Naughty Dog، وإذا كنت تحب مظهر مغامرة Kratos و Atreus ، فلا شك في أنك تحب العمل السينمائي لـ Uncharted 4.

5/Bayonetta:

 
لعبة أخرى للاعب الثالث ، حيث يسيطر اللاعبون على بايونيتا ، وهي ساحرة متغيرة الشكل تستيقظ بعد غفلة لتجد عمرها 500 عام مع عدم وجود ذاكرة عن هويتها. الرواية تأخذ الكثير من الإلهام من الأساطير الاسكندنافية ، مع العديد من الشخصيات التي سميت باسم الإسكندنافية الآلهة. لكن قصة Bayonetta هي أكثر بكثير في الجانب الملتوي من God of War. في الواقع ، إنها تقوم بعمل رائع في تحقيق التوازن بين الخيال الغامق مع كل شيء من بطولات واحدة غريبة إلى مشاهد بذيئة.

 باستخدام مختلف اسلحة القتال و السحر والأسلحة النارية الحديثة ، تواجه Bayonetta الأعداء الملائكية في قتال سريع الخطى. واحدة من أهم ميزاة اللعبة الفريدة هي أنه لا يمكن للاعبين فقط امتلاك أسلحة مزدوجة بل استخدام أقدام بايونيتا أيضًا! إن اللامركزية هي النمط المعتمد عليه لنغمة اللعبة ، لكنها أفضل من ذلك كله ، فهي تقدم مجموعة من قدرات السرد التي تحافظ على شعور اللعبة بالانتعاش حتى النهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق