21 لعبة ستدعم تتبع شعاع لكروت RTX من نفيديا في الوقت الفعلي ، منها Tomb Raider و Battlefield V - AlgerianO Gamer

عاجل

الاثنين، 20 أغسطس 2018

21 لعبة ستدعم تتبع شعاع لكروت RTX من نفيديا في الوقت الفعلي ، منها Tomb Raider و Battlefield V


قبل انتهاء حدث Geforce التي اعلنت فيه نفيديا عن الجيل الجديد من كروت الشاشة RTX ، أعلنت نفيديا أيضاً عن وابل من الألعاب الرائجة التي تم تطويرها على منصة RTX الخاصة بها ، والتي تمكن من تعقب الأشعة في الوقت الحقيقي وقدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة في الألعاب. بين ما سيأتي قريبا وما سيصل في وقت لاحق ، قدمت نفيديا 21 لعبة على منصة الجيل الجديد RTX.


وقال توني تاماسي ، نائب رئيس المحتوى والتكنولوجيا في نفيديا: "إن منصة Nvidia RTX و GPUs 20-series من GeForce RTX تجلب الأشعة في الوقت الحقيقي إلى الألعاب الشيئ الذي لم يكن لاحد ان يتخيله قبل 10 سنوات . وتسريع الأشعة الضوئية للأجهزة المدمجة في كروت الشاشة GeForce RTX ، فإن الألعاب التي تستخدم هذه الميزات المستقبلية قريبة جدا.

قام كل من Battlefield 5 و Shadow of the Tomb Raider بإعلان ، مع عروض تقنية رائعة تعرض ما يخبئه المستقبل من تجارب لعب رائعة.

شاهد Tomb Raider أدناه.


وإليك نظرة على Control by Remedy ، لعبة أخرى مع عرض تجريبي مبكر يظهر الدعم لمنصة RTX.



كذلك القي نظرة على Battlefield V ، لعبة أخرى مع عرض تجريبي مبكر يظهر الدعم لمنصة RTX.


  
 مع أخذ عينات فائقة جديدة ، مقترنة بتتبع الشعاع في الوقت الفعلي ، هناك احتمال أن تبدو الألعاب الجديدة والمحدثة أفضل بشكل ملحوظ مما هو موجود اليوم. يقول نفيديا أن هناك تبنيًا واسعًا لـ DLSS ، بما في ذلك Serious Sam 4: Planet Badass ، و Final Fantasy XV ، و Hitman 2 ، والعديد من الالعاب الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق